في أحدث مونولوجات قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، والتي من المتةوقع أن تلهب سخرية نشطاء الفيس بوك، اليوم الأربعاء، قال السيسي اليوم في لقائه بمؤتمر "رؤية مصر 2030" : ""إنتم فاكرين إنى أنا هسيبها ولا حاجة..لأ مش هاسيها.. أنا هفضل أبني وأعمل فيها لغاية ما تنتهي حياتي".

وزعم السيسي أنه يستطيع بناء 2 مليون وحدة سكنية في السنة، وإقامة ألف منطقة صناعية، كما زعم سعيه لإقامة أكبر مجمع ورش فنية في العاصمة الإدارية الجديدة، موجه رسالة للمصريين " لو بتحبوا مصر.. اسمعوا كلامي أنا بس".

وواصل السيسي مونولجاته قائلا: "اسألوا عليا في الجيش أن معنديش حاجة في مراحل، كل مشروع يتعمل في مرحلة واحدة، تكلمني في سنة أو سنة ونصف، ممكن أجي معاك في سنتين".

و"قال عبدالفتاح السيسي، للحكومة: "لو كنتم عملتم مشروع أثاث دمياط من سنة ونصف فاتت، كان زماننا دلوقتي بنسلم ألف ورشة لشباب دمياط".

وأضاف في أحد تصريحاته المثيرة للضحك: " أنا جاي أنظف الدنيا" وأضاف: "عشان ماضيعش ابني".

وكان قد وصل عبدالفتاح السيسي إلى مقر مسرح الجلاء، لإطلاق ندوة رؤية التنمية الاستراتيجية بمصر 2030، بحضور وزراء حكومة الانقلاب.

وظهر السيسي منفعلا في أكثر من رسالة من رسائله الكوميدية التي أدلى بها اليوم، في حركات انفعالية أثارت ضحك الحضور رغما عنهم، في الوقت الذي قاموا فيه بالتصفيق له على رسائله الساخنة.

 
 

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, “script”, “facebook-jssdk”));

 

 

ما تعليقك؟ | السيسي: أقدر أعمل #مليون_شقة في سنة سنتين

ما تعليقك ؟ | بعد سنتين ونصف على الانقلاب.. شاهد #السيسي : " أقدر أعمل #مليون_شقة في سنة سنتين.. إيه دا .. الناس مش واخدة بالها بقى ولا إيه؟!!"

Posted by حزب الحرية و العدالة – الصفحة الرسمية on Wednesday, February 24, 2016

 

وكان السيسي الفاشل قد وعد سابقا بعمل شبكة طرق في سنة، وقد مرت السنة ونصف سنة، ولا شيء!

Facebook Comments