كتب- عبد الله سلامة: 

 

أحال نائب عام الانقلاب نبيل صادق، البلاغ المقدم من أحد الاذرع القانونية للانقلاب ضد غادة شريف، الصحفية ب"المصري اليوم" وصاحبة المقال الشهير "تغمز بعينك ياسيسي" إلى نيابة وسط القاهره للتحقيق معها بتهمة "إهانة السيسي".

 

وذكر البلاغ، المقيد برقم 13080 لسنة 2017 عرائض النائب العام، أن "الكاتبة بجريدة المصرى اليوم غادة شريف، نجلة الوزير السابق محمود شريف، وزير التنمية المحلية فى عهد مبارك، بدرت منها اتهامات تهدد الأمن القومي المصري وتكدر السلم الاجتماعى.

 

وأضاف البلاغ، أن "غادة شريف تحاول من خلال ترويج الشائعات ضد السيسي والجيش المصرى، ضرب الثقة بين الشعب والسيسي والجيش ، فى محاولة لمساندة العناصر الإرهابية وإبعاد تبنى تلك العناصر للعمليات الإرهابية بحق أبناء الجيش المصرى"

 

من جانبها كتبت غادة شريف، عبر صفحتها علي فيسبوك: "أصبحت لا أشعر بالأمان.. هناك تنكيل واضح بكل من أعلن تأييده للفريق شفيق.. بيصطادونا واحد ورا التانى.. مفيش خطوط حمراء.. تلفيق التهم شغال على ودنه، حتى للأبناء.. هل سيتوقف الأمر معى عند حدود ما حدث من ضغط على صلاح دياب مالك المصرى اليوم لإختراع موضوع الاختراق المزعوم لموقع الجريدة، و ما تلاه من أمور متعمدة لتطفيشى منها ؟.. الله أعلم.. لم يعد هناك أمان.. ربنا يستر"

 

Facebook Comments