رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها إحالة غادة الشريف، الصحفية بـ"المصري اليوم" وصاحبة المقال الشهير "تغمز بعينك يا سيسي"، إلى النيابة بتهمة إهانة السيسي، والبورصة تخسر ٧ مليارات جنيه بنهاية التعاملات.

إحالة صاحبة مقال "تغمز بعينك ياسيسي" للنيابة بتهمة إهانته!

أحال نائب عام الانقلاب نبيل صادق، البلاغ المقدم من أحد الأذرع القانونية للانقلاب ضد غادة الشريف، الصحفية بـ"المصري اليوم" وصاحبة المقال الشهير "تغمز بعينك ياسيسي"، إلى نيابة وسط القاهرة للتحقيق معها بتهمة "إهانة السيسي".

البورصة تخسر ٧ مليارات جنيه في ختام تعاملات الإثنين

خسرت البورصة المصرية 7 مليارات جنيه في ختام تعاملات، اليوم الإثنين، بدعم من مبيعات المستثمرين الأجانب لجني الأرباح التي قامت بها مؤسسات وصناديق استثمار محلية وأجنبية.

"ري السيسي": نبحث عن مسار آخر بعد فشل مفاوضات "سد النهضة"!

أعلنت وزارة الري في حكومة الانقلاب عن فشل مفاوضات سد النهضة مع الجانب الإثيوبي. وقال حسام الإمام، المتحدث الرسمي باسم وزارة الري، في تصريحات إعلامية، "نحتاج إلى مسار سياسي آخر يحرك المياه الراكدة في أزمة سد النهضة الإثيوبي".

إنفوجراف| صرخة شباب مصر في وجه السيسي

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "إنفوجراف"، يكشف تدهور أحوال الشباب في عهد عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، في الوقت الذي يستقبل فيه شباب العالم في شرم الشيخ، ويفتح لهم ذراعيه، ويغدق عليهم الهدايا لتلميع صورته أمام العالم.

إجراءات سعودية جديدة ضد المقيمين على أراضيها

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن حملة مكثفة، بدءًا من الأربعاء المقبل، ضد حوالي مليون مقيم على أراضيها.

Facebook Comments