الدقهلية.. استياء الأهالي من الانقطاع المتكرر للكهرباء والمياه في ظل الانقلاب

- ‎فيأخبار

استمراراً للفشل الكبير الذي تعاني منه حكومة الانقلاب العسكري الدموي، تشهد محافظة الدقهلية خلال هذا الأسبوع انقطاع التيار الكهربائى لعدة ساعات وبشكل مضاعف فى أجزاء من مدينة المنصورة وقري مركز المنصورة وشملت أنحاء المحافظة مع اختلاف توقيت الانقطاع .

كما انقطعت المياه بشكل متكرر فى مدينة ميت غمر ومناطق بمركزى دكرنس وبلقاس مما أدى إلى استياء وغضب بين أهالى المحافظة وقولهم " منك لله يا سيسي " تعبيرًا منهم عن رفضهم للانقلاب الذى جعل مصر تعيش فى الظلام .

جدير بالذكر أن حركة "عفاريت ضد الانقلاب" بمحافظة الدقهلية نظمت فى وقت سابق من هذا الأسبوع وقفة مناهضة لحكم العسكر واحتجاجا على انقطاع التيار الكهربائى لساعات وكذلك انقطاع مياه الشرب فى قرية ميت ناجى التابعة لمركز ومدينة ميت غمر وشارك فيها الرافضون لحكم العسكر والمؤيدين للشرعية وسط تفاعل الأهالى .

وهتفوا هتافات مناوئة لحكم العسكر الدموى ولوحوا بإشارة رابعة وعبروا عن استيائهم من الانقطاع المتكرر للكهرباء والمياه ورفعوا صور الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسى وطالبوا بسرعة الإفراج عن المعتقلين وأكدوا على استمرار فعاليتهم حتى سقوط الانقلاب ومحاكمة المجرمين المسئولين عنه .