الشرقية.. أمين شرطة يقتل أربعة أشقاء نتيجة خلافات عائلية

- ‎فيأخبار

كتب – أحمد علي

سادت حالة من السخط والغضب بين أهالي قرية فرغان بديرب نجم محافظة الشرقية بعد إطلاق أمين شرطة النيران من سلاحه على أربعة أخوة وإصابتهم إصابات بالغة تم نقلهم على إثرها لمستشفيات الجامعة بالزقازيق.

وأفاد شهود العيان من الأهالي أن محمد السيد عبد الله (ويعمل أمين شرطة في قسم الإسماعيلية) أطلق النيران من سلاحه الخاص في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء على أربعة أشقاء وهم الهادي الهادي طلبة.. طلقة في بطنه، ومحمد مرتضى الهادي.. طلقة في بطنه، والسيد الهادي طلبة.. طلقة في فخذه، وعاشور الهادي طلبة .. طلقة في رجله، وتم نقلهم جميع إلى مستشقيات الجامعة بالزقازيق وهم في حالة خطرة.

وأضاف الأهالي أن ألمشكلة ترجع إلى خلافات بين بيت أخي المجني وبيت المجني عليهم، تطورت تلك الخلافات إلى محاكم وقضايا، وقد تدخل بعض المصلحين في القرية للصلح بينهما، وتم ذلك الصلح في مساء الاثنين 24 أغسطس 2015 إلا أن أهالي قرية فرغان تفاجأوا فى الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء وفي تمام الساعة 2,5 قبل الفجر بقيام أمين الشرطة محمد السيد عبد الله بالهجوم على منزل المجني عليه بحجة الدفاع عن أخيه وأطلق الرصاص بشكل مباشر وعشوائي، فأصابهم بإصابات بالغة في البطن.

وتابع الأهالي: إن هناك موجات من الغضب والسخط بين أهالي القرية، خاصة أن أمين الشرطة الجاني ما زال حرًّ طليقًا ولم يتم القبض عليه ولا توجيه أي اتهام له حتى الآن مطالبين بسرعة القبض عليه، وتقديمه للمحاكمة قبل أن تتطور الأمور إلى صراع بين عائلات القرية.