شاهد.. مليشيات الداخلية تختطف صحفيا لصالح “مافيا الأراضي”

- ‎فيأخبار

كتب – هيثم العابد

على الرغم من أن معركة الصحفيين مع مليشيا وزارة الداخلية والوزير "النيجاتيف" مجدى عبدالغفار لم تضع أوزارها بعد، رغم محاولات الانقلاب لوأدها عبر أمنجية صاحبة الجلالة، إلا أن توجه عناصر شرطة الدم لمحاربة مهنة الحريات لم تتوقف عن محاربة أصحاب القلم وتخطت إلى مجاملة عصابة الدولة العميقة.

زوجة الصحفي المعتقل سامي المدني كشفت عن أن زوجها اختطف شهر إبريل الماضي على يد أحد رجال شرطة الجيزة، لتصفية حسابات على خلفية مواقفه من مافيا الاستيلاء على الأراضي، وظل رهن الاختفاء القسري خلف أسوار الدولة القمعية.

وأضافت صفاء المدني -حسب "عربي21"- أن معاون مباحث قسم شرطة الهرم أحمد سمير اختطف زوجها من أمام محله، وأنكر وجوده في قسم الهرم، مؤكدة أن الضابط اقتحم الشقة وسرق مبلغ 48 ألف جنيه دون وجه حق.

وأشارت روجت الصحفي المعتقل أنها قطعت شوطا طويلا في البحث عنه ما بين حي الهرم، ومدينة 6 أكتوبر، قبل أن تعرف أنه محتجز لدى جهاز أمن الدولة، مشددة على محاولة ضابط الشرطة المذكور، الانتقام منها والشروع في قتلها، قائلة: "قام بالدفع ببلطجية لدهسي بالسيارة، والاعتداء عليّ، وكانت هناك محاولة لاختطافي من أمام البيت".

وتابعت: "تركت البيت والمحل خوفا على نفسي وأبنائي من الخطر، وانتقلت إلى مكان آخر".

وعرضت زوجة الصحفي المختطف؛ صورا لزوجها الشاب قبل التعذيب وبعده، حيث بدت آثار التعذيب واضحة على وجهه، بينما رفع طفلاها صورا لوالدهما؛ لتذكير الرأي العام بقضيته.