“باطل”: حشود اليوم تؤكد أن الثورة ولد بها جيل جديد يرفض حياة العبيد

- ‎فيأخبار

الحرية والدالة


تقدمت حملة "باطل" بالشكر والتقدير لجموع الشعب المصري؛ لانتفاضته واستجابته لدعوة الحملة للنزول، اليوم، مشيرة إلى أن اليوم "7 فبراير" أول أيام التصعيد الثورى ضمن شهر من التصعيد دعت إليه الحملة تحت شعار "الشباب يحكم مصر".

وقالت الحملة، في بيان لها منذ قليل، "أيها الثوار الأحرار: وصلت رسالتكم اليوم بقوة، وأثبتم أن مصر ولد لها جيل جديد يأبى أن يحيا حياة العبيد"، مضيفة "تحية لشهداء الحرية الذين يرسمون بدمائهم مستقبلا جديدا لوطنهم الأسير, تحية للأبطال القابعين فى سجون الانقلاب "صمودكم يحرر وطنا وينقذ جيشا".

وأكدت الحملة أنهم مؤمنون بالقضية، وأنهم مستمسكون بالسلمية وبمطالبها المشروعة، مضيفة "سنمضي قدما في خطوات التصعيد الثوري على الصعيد الميداني والقانوني حتى إسقاط الانقلاب".

وأكملت "سيكون يوم 7 مارس يوما فارقا فى تاريخ الثورة المصرية بإذن الله، سيصنعه الثوار الذين سيواصلون كفاحهم حتى هذا التاريخ "7 مارس" وبعده، إن لم يكن هو نهاية "اللصوص القتلة"، حتى نحرر وطننا وننقذ جيشنا، على حد قولها .

وشددت بقولها "لن نربط النصر بتاريخ، ولن نضع للتضحيات حدودا، سنواصل الكفاح حتى تحرير الوطن والقصاص للشهداء أو اللحاق بهم".

واختتمت "كل التحية والتقدير للشعب المصري الذي ضحى- ولا يزال يضحي- في سبيل تحرير وطنه".