شاهد.. أحد “المواطنين الشرفاء”: السيسي سابع الخلفاء الراشدين

- ‎فيأخبار

على غرار مشايخ السلطان في فرعنة قائد الانقلاب، وصف أحد المواطنين الشرفاء من الحاضرين باستمرار على الفضائيات لتبييض وجه قائد الانقلاب، عبدالفتاح السيسي بأنه سابع الخلفاء الراشدين، في الوقت الذي يعرف فيه عدد الخلفاء الراشدين بأنهم خمسة خلفاء "حقيقة تاريخية وعلمية ثابتة".

وفاجأ أحد المواطنين المؤيدين للانقلاب، أمس الأحد، المشاهدين خلال اتصال هاتفي على قناة "أون تي في" المتحدثة باسم مخابرات العسكر في الوقت الحالي، بحديثه لمقدم البرنامج بأن السيسي هو سابع الخلفاء الراشدين، قائلا: "ربنا ابتلى شعب مصر بسابع الخلفاء الراشدين، السيسي رجل عادل".

وقاطعه المذيع متسائلاً: "ومن هو سادس الخلفاء الراشدين؟" لكن المواطن صميدة تجاهل سؤال المذيع ومضى قائلاً، "ده مهموم (السيسي) بـ 100 مليون، اللي عنده 5 عيال مبيعرفش يربيهم، وده ربنا ابتلاه بـ 100 مليون".

يذكر أنه مع وصول قائد الانقلاب للحكم بالدبابة، كثرت أحاديث تأليه السيسي فمنهم من اعتبره رسولا من عند الله ومعه رسول أخر هو محمد إبراهيم وزير الداخلية -كما زعم أحد مشايخ السلطان وهو سعد الدين هلالي- ومنهم من زعم أنه من الخلفاء الراشدين ومنه من زعم أنه هدية من السماء كما يعتبره الصهاينة في الأراضي المحتلة.