“#افضح_فاسد” يتربع على عرش “تويتر”.. ونشطاء للانقلاب: نفد رصيدكم

- ‎فيأخبار

كتب- حسن الإسكندراني:

 

دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج تحت عنوان #افضح_فاسد، متربعًا على عرش تويتر، يصف فيه عصابة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بأنهم أم المصائب التي أصابت مصر وعسكره.

 

وعلق النشطاء من خلال تغريداتهم بتويتر على الهاشتاج بأن الكوارث والمصائب كلها من صنع العسكر؛ حيث قال الكاتب الصحفي بدر محمد بدر: أباطرة الفساد هم نتاج عصر مبارك، ونتاج الحكم العسكري م 60 سنة والجنرالات عاثوا في الأرض فسادًا، ولهذا انقلبوا 

 

بينما علق آخر وهو ناصر على هاشتاج افضح_فاسد، رئيس يشتري 4 طائرات للرئاسه بقيمة 4 مليارات جنيه مصري!!. 

 

وقال زين الدين: يا نهار مش فايت ،انا بعد ما بدأت أقرأ وأبحث، شكلنا كدة يا شباب ممكن نشغل الهاشتاج، #افضح_فاسد، لمدة سنة ومش هنخلص،إيه كمية الفساد دي.

 

أما عبد الله احمد فقد قال #افضح_فاسد، أصبح الفساد منتشرًا لعدم تنفيذ اوامر الله.وقالت صفحة حجابى تاجى، #افضح_فاسد،اكبر فاسد فى مااااسر ،هو الخسيسى.

 

بينما قال جبر المصري، صحفي: اعمل ضريبة على الفقير، لو كان بيتمنى إنه يمشي جنب قصر

و اعمل ضريبة على اللي ينطق اسم مصر، في 36 شهرًا فقط تلقى السيسي 2.2 تريليون جنيه سندات وقروض خارجية.. يعني 730 مليارًا في السنة.. يعني 60 مليارًا كل شهر.. يعني 2 مليار كل يوم راحت فين؟

 

#افضح_فاسد

 

فيما قال الباز أفندي: الداخلية فساد ودعارة ورشوة وسرقة وكوسو ومحسوبية،وقال نادر المصرى، #افضح_فاسد،كلاب العسكر اللي كانوا بينحنوا عشان يسلموا علي الزعيم محمد مرسي .. ثم تأمروا عليه وعلي شعب مصر،بلحة بقى عنده متلازمة هو انا زودت الجيش ولا لا ..خلاص اما أزوده احتياطي.

 

 

وأضاف أخر ، في عهد الانقلاب كم من مسجد حرق وهدم كم من  طفل اعتقل كم م حرة اغتصبت كم شباب قتل كم من كرامة أهدرت اوليس كل هذا هو عين الفساد.الإحصاء:"50 % من المصريين يأكلون هياكل دجاج وعظام ماشية مرتين أسبوعيا"كل دا تبذير؟ ليه مش بيتقشفوا؟ كفاية مرتين في الشهر!!

 

أمام نائب الحرية والعدالة السابق أسامة جادو فقد علق ،الفاسدلم يكبر وينموإﻻ بسلبيةالصالحين وسكوتهم عنه،ولو منعوه مبكرا ما تجرأ، وما أكمل مسيرة الفساد،فضح الفاسد واجب، كن إيجابيًا وتابع: غلق صنابيرالفساد وتضييق الخناق على الفاسدين ومﻻحقة المفسدين كافيةأن تربح البﻻد في سنة واحدة أكثر مما تربحه في عشرات السنين.

 

وأضاف: لكن كلمة حق تكشف فساد المفسدين وتحذر الناس منهم ، وﻻ ترضى بالسكوت والتغاضى عنهم فأنت مجنى عليك فى اﻷصل وسكوتك يجعلك مع الجناة ،وقالت أسماء محمد،برلمان الاراجوزات؛يدرس فرض 10 ج رسوم على الشعب ل"رعاية القضاة" يدرس فرض رسوم على الشعب لرعاية "الشرطة"! "للشعب" تقشفووووا.

 

وأعاد جبر المصرى حديثه، مستشار ولي عهد أبو ظبي،في مصر ١٤١منجم ذهب و١٩١ حقل نفط وعاشر اكبر احتياط غاز وثلثي اثار العالم واكبر بحيرة صناعية الخ ..كل ده منهوب

 

#افضح_فاسد

 

وقال أحمد شلبى، فاكر الرئيس مرسي،لما قال (رجال لا ينزلون علي رأي الفسدة منهم)

شالوة علشان يعرفوا ياخدوا برأي الفسدة.وأضاف،5% من 85 مليون مصري يقتاتون على أقل من دولارين في اليوم مقابل قلة قليلة تعيش في القصور وتعمل في أبراج زجاجية مكيفة.

 

نفذ رصيدك كماقال ربعاوى ،المصالح الحكوميه اصبحت عباره رشوه وتضع وقت وسرقه ونفوذ للتعين او تخليص ورق وعوجيز لا يتركون اماكنهم الا عند الموت ويورثونه.

 

وقال هشام اخر حاجه،قضاء فاسد واعلام فاسد وشرطة فاسدة ووزراء فاسدون والارض تعج بالفساد والسبب مصنع الفساد … هو العسكر .. .. ارض الفساد.