سناء عبد الجواد: داخلية الانقلاب تنتقم سياسيًّا من أسرتي لأننا آل البلتاجي

- ‎فيأخبار

هاجمت سناء عبد الجواد زوجة القيادي الدكتور محمد البلتاجي، المعتقل في سجون الانقلاب وحكم عليه بعدد من الأحكام ما بين الإعدام والمؤبد وصلت لـ 215 سنة سجن، ما تنتهجه داخلية الانقلاب مما أسمته انتقام سياسي يمارس ضد الدكتور "محمد البلتاجي" وأسرته.

وأضافت زوجة البلتاجي  في تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الجمعة: "أنس البلتاجي تنظر قضيته غدا، أنس المحبوس عامين في حبس انفرادي، المحروم من دراسته للعام الثالث، ولم تعقد له جلسة إلى الآن، تلفق له التهم؛ لأنه ابن البلتاجي".

وتابعت: "خالد الصغير الكبير الذي تحمل المسئولية كاملة في رعاية أبيه وأخيه المعتقلين، غير متابعة دروسه، خالد تم اعتقاله للمرة الثانية، خالد الكبير ذو ال ١٧ عاما، تم إخفاؤه أربعة أيام مورس ضده التعذيب، هو الآن في حبس مع 80 جنائيا في غرفة واحدة، كيف ينام؟! بل كيف يجلس؟! بل كيف يتنفس؟!!! خالد طالب الثانوية تلفق له التهم.. لأنه ابن البلتاجي".

واستطردت: "قضيتي تنظر بعد أيام في تهم ملفقة.. لأنني زوجة البلتاجي.. قضيتي وقضية خالد في يوم واحد.. اللهم انتقم، ابني الحبيب أنس، لن تحرم في جلستك غدا من دعاء الصالحين، سيدبر الله لك الخير.. أعانك الله يا خالد.. الله معك لن يكون معك في جلستك أب ولا أم ولا إخوتك.. فكلنا ينكل بنا معك".

وقالت: "هنيئا لك الجنة إن شاء الله.. ابنتي الحبيبة أسماء البلتاجي، أشهدي ربك يا أسماء أن أسرتك مثلك.. ما ابتغت إلا العيش في حرية وكرامة، أشهدي ربك يا أسماء أننا قد بعنا أنفسنا لله ونرجو منه القبول.. لك الله يا عمار البلتاجي وأنت مطارد بعيد لا تملك لأسرتك إلا كلمة الحق تجهر بها.. لن يضيعنا الله.. يري الجبار من فوق سبع سموات ما يفعل بنا".

واختتمت زوجة البلتاجي تدوينتها قائلةً: "سينتقم الله ممن ظلمنا يقينا لا شك فيه.. لن نيأس، ولن نضعف، ولن ننكسر.. ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون.. هذا ما وعدنا الله ورسوله.. وصدق الله ورسوله".