لاعبة مصرية تلتقط “سيلفي” مع لاعبة إسرائيل بالأولمبياد

- ‎فيأخبار

كتب- حسن الإسكندراني:

 

بعد مرور 10 أيام على لقاء اللاعب إسلام الشهابي مع لاعب إسرائيلي في مسابقة الجودو بإولمبياد ريو 2016، واصل اللاعبون المصريون التطبيع واللقاءات لتكتمل دائرة الفن والرياضة والسياسة المصرية.

 

وبحسب بوابة انفراد النسخة الثانية من اليوم السابع، فقد نشرت صورة للاعبة منتخب مصر للكرة الشاطئية للسيدات دعاء الغباشي، سيلفي تلتقطها مع إسرائيلية.

 

وأضافت أن الصحف الإسرائيلية علقت على الصورة قائلة: "إن اللاعبة التقطت سيلفي مع من يعاديهم إسلام الشهابي"، وتابعت أن نور البدر لا يظهر إلا وسط الظلام، وإن دعاء أظهر عقل نير كسرت قيود الكراهية بقلوبها الصافية، بحسب الصحيفة.

 

يذكر إن الإعلامى المصري معتز مطر، بفضائية "الشرق" قد كشف عن مفاجأة خلال برنامجه مؤخرًا، أن منتخب شباب اليد المصري قام خلال تبادل الهدايا مع منتخب إسرائيل فى دورة ودية دولية بالسويد منذ عامين بتلقي ميدلية كتب عليها "من النيل للفرات"

 

فى سياق متصل، احتفت سفارة الكيان الصهوينى لإسرائيل بمصر بـ"سيلفى" الأولمبياد؛ حيث قالت عبر صفحتها الرسمية بالفيس بوك، لاعبة منتخب مصر للكرة الشاطئية للسيدات دعاء الغباشي صافحت وبابتسامة صافية والتقطت سيلفي مع من يعاديهم إسلام الشهابي.

 

كما احتفت صفحة صهيوينة تدعى "قف معنا بالعربية" بموقف دعاء غباشي وموقفها الشجاع والتقطاها الصورة مع لاعبة إسرائيل ورفض تعصب إسلام الشهابي، بحسب قولها.