بعد حجبه 5 مرات.. حملة “باطل” تعلن إطلاق موقعها السادس

- ‎فيأخبار

أعلنت حملة “باطل” إطلاق موقع سادس للحملة بعد حجب سلطات الانقلاب لموقع الحملة للمرة الخامسة علي التوالي؛ بسبب التفاعل الشعبي الواسع مع الحملة التي تم إطلاقها منذ عدة أيام، رفضًا لمهزلة تعديل “دستور الانقلاب”، بمايسمح لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي في الاستمرار في الاستيلاء على حكم البلاد حتى عام 2030.

وكانت حملة “باطل” قد كشفت عن ارتفاع معدلات المشاركة في الحملة، وقالت الحملة، في بيان لها: إن “استمرار سلطات الانقلاب في تتبع عناوين الموقع الإلكتروني وحجبها يعكس فشلها التام في اختراق الموقع وتعطيله، في ظل إجراءات الأمان المتقدمة التي طورها الفريق التقني للحملة، وهو ما جعلها تلجأ للخيار الوحيد الذي تجيده وهو حجب الأصوات وتكميم الأفواه”.

وأضافت الحملة أن “حرص سلطات السيسي علي حجب الموقع لن يعطل عملية التصويت؛ حيث أصبح بإمكان جميع المصريين داخل مصر وخارجها التصويت عبر فيس بوك، وهو ما ظهر في عودة معدلات التصويت للارتفاع وهو ما نثق في استمراره خلال الفترة المقبلة ، خاصة في ظل الدعم الذي تلقته الحملة من سياسيين بارزين وناشطين وصفحات صديقة ساهموا جميعا في الترويج لرابط التصويت على فيس بوك”.

واعتبرت الحملة أن “مواصلة السلطات استهداف الموقع الإلكتروني بالحجب هو نتيجة طبيعية لحالة التفاعل المتنامي مع الحملة والاحتفاء بها من قبل أطياف واسعة ومتنوعة”.

https://sotna.today/?fbclid=IwAR1cd2Pj86U-xueUyppB-dWCLW1kIypWrmBasGTGGP0AdIFZg6h_lH0PXzA