كتب حسن الإسكندراني:

قال الدكتور محمد محسوب، وزير المجالس القانونية والنيابية بحكومة الدكتور هشام قنديل الشرعية، إنه عندما يطلب شعبنا الخبز فقد سقطت كل أوراق التوت عن أي سلطة.

وأضاف، فى مداخلة عبر "الجزيرة الإخبارية" الثلاثاء، أن الأداء الاقتصادى مثل الأمنى مثل السياسى، وهو أداء يعتمد على شبكة فساد مثل نظام مبارك السابق ويمارس الفساد، وإن الجسد المصرى أصبح يعانى كوارث بتراكم مستمر منذ سبعينات منتصف القرن الماضى.

وأشار "محسوب"، إلى أن الشعب المصرى أدرك كاملاً أن هذه السلطة الانقلابية لن تقدم شيئا له، وإن الانهيار يتواصل ويزداد يومًا بعد يوم، وإن فشل السلطة سيتزايد لعدم القدرة على تحقيق أى شيء مثال "السكر واللبان وانهيار العملة الوطنية وأكبر حركة اقتراض فى تاريخ مصر. وأردف: إن بركان الانفجار بات فقات وأصبح نشطاً فى التفعيل .

من ناحيته ندد الكاتب الفلسطيني والمحلل السياسي  ياسر الزعاترة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالحالة المزرية التي آلت إليها الأوضاع في مصر.

وكتب "الزعاترة" في تغريدة له: "حين يتحول سؤال الطقس إلى سؤال حول سعر الدولار ورغيف الخبز، فأعلم أنك إزاء مواطن يعيش في بؤس لا تزينه حكايات الكذبة والمنافقين".

حين يتحوّل سؤال الطقس إلى سؤال حول سعر الدولار، ورغيف الخبز، فاعلم أنك إزاء مواطن يعيش في بؤس لا تزيّنه حكايات الكذبة والمنافقين.

Facebook Comments