شارك أهالي قرية الخضارية التابعة لمركز الإبراهيمية محافظة الشرقية في الوقفة الاحتجاجية التي نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية للمشاركة في بداية فعاليات أسبوع "قاطع رئاسة الدم" ضمن الموجة الثورية الثالثة لرفض حكم العسكر.
شهدت الوقفة تفاعلاً من المارة وسط ترديد الشباب للهتافات الثورية منها "أخواتنا المعتقلين أسود في الزنازين", "شمال يمين هاتوا أخواتنا من الزنازين", "راجعين راجعين", "القصاص القصاص", , "يسقط يسقط حكم العسكر إحنا الشعب الخط الأحمر", "إللي اتحبوا اتحبسوا ليه يمكن هتفوا ضد العسكر طب يسقط يسقط حكم العسكر".
وجه المشاركون التحية لرئيس مصر المختطف الصامد الدكتور محمد مرسي، كما وجهوا التحية أيضا لأبطال معركة الأمعاء الخاوية و لكل الصامدين والصامدات خلف الاسوار خاصة الحرائر الاسيرات، اللائي يكتبن تاريخ المجد لهن وللوطن ويلحقن العار بعديمي الرجولة والأخلاق والشهامة.
وعبر المشاركون عن رفضهم للمسرحية الهزلية الجديدة لتمرير منصب رئاسة الدم لقاتل خائن سطحي مرعوب مختبئ خلف الشاشات وجدران غرف الظلام والإرهاب يعمل لصالح الأعداء ، بمساعدة كومبارس السياسيين والإعلاميين الخادم للعسكر ومخادعين يتلقون أوامرهم من الغرف السوداء ليخدعوا الثوار والثورة
يذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت اليوم الجمعة في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات أسبوع "قاطع رئاسة الدم" والذي دعا له تحالف دعم الشرعية ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التي بدأت منذ أسابيع في كل محافظات الجمهورية بهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة".
 

Facebook Comments