تصدر هاشتاج #استعدوا_للنزول_يا_مصريين موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع هاشتاجات فردية أخرى موازية منها؛ #لصوص_الحياة  ، و#ياسيسي_يا_جبان_نزلينلك_في_الميدان  ، و#احشد_لنتحرر_من_الاحتلال ، أغلبها يحشد باتجاه الثورة بهدف وقف نزيف الإرادة المصرية وإزالة الفاسدين ومساندة الشرفاء وإخراج المعتقلين وذلك بعدما كان الانقلابيون أول المبادرين في استكمال أسباب الثورة ضدهم.
حساب أحبك ربي  @nadaes_74 استدعى كلمات للرئيس الشهيد محمد مرسي وهو يقول: "استعدوا واوعوا الثورة تتسرق منكم بأى حجة الحجج كتير والسحرة كتير…لكن خلاص فهمنا…. الله يرحمك يا دكتور #محمد_مرسي ربنا يقتص ممن ظلمك وابنك وكل اخوانك..  لكن هانت. … وعند الله تجتمع الخصوم".
أما حساب الصحفي صلاح بديوي @Salah_Bediwy فرأى أنه "من خلال رؤيتي للمشهد على الصعيدين الداخلي والخارجي لايوجد من يملك الشجاعة على قتل متظاهرين سلميين بعد الآن لكون ان كل حججهم باتت سراب وقرار النزول يتخذه من هم على الأرض ولا نملك الا الدعاء لهم ولمصر بالتوفيق والتعبير عنهم كصحفيين تهمهم قضايا الوطن".

https://twitter.com/SU0NDfZ7JfOxeYn/status/1480348330991443969

وأكد حساب "ربنا ياخد المفترى حساب 2" @Abdo22395741 أن الهدف من النزول هو: ".. ثورة للقضاء على المفسدين فى كل القطاعات المنحلة لخدمة العميل الصهيونى".
وعن هدف الحرية وإفلات مصر من قبضة العسكر، قال حساب أبا عبدالله @abaabdalahalhr "نداء عاجل.. يا كل رجال ونساء وأطفال وشيوخ وشباب وبنات مصر يا كل حر وحره يامن تريدون الحريه لكم ولبلادكم يامن تريدون مستقبل أفضل لكم ولبلادكم الطريق ممهد امامكم للخلاص من هذه العصابة التي وباعت الأرض والعرض املؤا الأرض تكبير الله اكبر والنصر من عند الله".

النزول مشروط
واعتبر حساب احمد الجاسر @xjkMMR7hDF7IXwg أن النزول مشروط بالاستعداد وقال "الميعاد مش مقدس وتقدروا تبدأو من الليلة.. (إذا كنتم مستعدين)".

https://twitter.com/Medo_D222/status/1480390058272346113

حساب الإعلامي محمد ناصر على (محاكاة) @3m4710 رأى أن "المصريين مستعدين من زمان.. المشكلة كلها فى القيادة مفيش قيادة مفيش نخبة ".
واستدرك أحمد @ahmd18238123 قائلا: "الناس خلاص فاض بيها.. ايه تانى بعد ميرميهم فى الشارع وياخد شقى عمرهم.. ولا هم مخالفين ولا معتدين على ارض دولة ولا شئ مخالف .. هو طمعان فى الارض .. الصيصي جن فعلا اصبح عداوته للناس واضحه  .. بيتصرف بغباء.. بجنون .. مش عارف هو بيعمل.. ايه.. عايز ينهب ويلحق يهرب".
ورأى حساب زهايمر ٢ @2Zhaymr أنه "إذا كان ما يهمكم إزالة نظام فاسد وظالم ويستعبدنا فهي لله وإذا كان لكم أهداف أخرى فعليكم لعنة الله".
وقال حساب مدحت سالم @SSeLSwLuksjIxd3 على هاشتاج #لصوص_الحياة   "قادة العسكر لم يكونوا يوما إلا لصوصا للحياة فنهبوا وقتلوا أبناء الشعب بأنفسهم وبزبانيتهم.. سيطروا على مشروعات طرق حصدت أرواح المواطنين وحصدوا هم أموال الشعب.. سرقوا آثار البلد بعد أن تغنوا بحبها.. لم يروا المواطنين يوما إلا كعبيد لهم فتاجروا بأجسادهم".
ويختم حساب ايكا @ahmad91777 قائلا "ثوار أحرار هانكمل المشوار ".

Facebook Comments