تفاعل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاج #أوفياء_لدعوتنا والتي تمثل اقترابا من تعهدات الثوار في الميادين من بقائهم بوقافتهم ومسيراتهم الليلية والنهارية، على عهد الثورة وشرعية الرئيس ودماء الشهداء وحرية المعتقلين، وإن أخذت منحى الثبات على مبادئ الجماعة كما ذكر حساب (تيم المرابطون) من قسم “نعاهد الله أن  نظل ثابتين على مبادئ الجماعة خلف فضيلة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمون الأستاذ الدكتور محمد بديع فك اللُه أسره”.

وأضاف حساب روافد على “فيسبوك” “شجرة #الإخوان_المسلمون قوية وصُلبة بفضل الله سبحانه وتعالى ، ثم بصمود وثبات أبنائها قادرة على تخطي الأزمات وتحويل المحن إلى منح”.
وأضاف “نظام الانقلاب العسكري أجرم في حق الوطن باعتقال العلماء والدعاة والمثقفين والسياسيين والمهنيين من كافة الاتجاهات “.
 

 

🟠 أيها الأحرار 👋

👋دعوة عامة 👋

ندعوكم اليوم الثلاثاء للتدوين على وسم 📌 #أوفياء_لدعوتنا

دعوة مقدمة من #تيم_المرابطونhttps://t.co/hUklf4Ru9t pic.twitter.com/MyHqacJkG2

— yasen ahmed (@yasenah52) November 22, 2022

أما حساب “بالقرآن نحيا” على فيسبوك فقال “العمل الجاد المتواصل ومواكبة التطورات والمستجدات من أهم مقومات الاستمرار ية وتحقيق طموحات الأمة “.

وأنشد قائلا:

قد أوســـــــعوك أكاذيبا ملفقة

                        وأنت أوسعتهم صفحا وغفرانا

وقلــت ربِّ اهدهم للحق واهدِ بهـم

                                     واجعلهمو للهدى جندا وأعوانا

ومن تكن برسول الله أســـــوته

                                    كانت أخلاقه روحـا وريحانـا

وكتبت سامية سلامة على تويتر (@HekalSamia) “الوطنية المصرية لها مكانتها ومنزلتها، وحُب الوطن والتفاني في خدمته فريضة شرعية”.

وعلق متعب (@INFO4444ALL) “انطلاقة قوية بإذن الله  وبخبرة و حكمة الكبار و قوة و حماس الشباب ،  اللهم احفظ جماعتنا فكرة و صفا و قيادة “.

أما كريم (@Kariem05554682) فقال “تسعى الجماعة بكل الوسائل السلمية والقانونية للإفراج عن المعتقلين من كافة الاتجاهات الوطنية”.
وأوضح ” تعلمنا من إخواننا أن القيادة في أدبيات الجماعة ، خادمة لرسالتها وأهدافها”.
 

 

بإذن الله تكون انطلاقة قوية بخبرة و حكمة الكبار و قوة و حماس الشباب اللهم احفظ جماعتنا فكرة و صفا و قيادة #أوفياء_لدعوتنا pic.twitter.com/1QR2pn8ibi

— Eman Elgarhy (@EmanElgarhy16) November 22, 2022

 

وكتب عبدالله السيد (@abdallah2022110) “تعمل الجماعة على إعداد وتأهيل جيل قيادي من الشباب يتمتع بالأهلية الكاملة في كافة التخصصات والمجالات قادر على قيادة الجماعة لعبور آمن نحو المئوية الثانية بإذن الله”.

#أوفياء_لدعوتنا
 

وقال حمزة أحمد (@hamaza20221) “دعوتنا عالمية ، تمتد أفقا وعمقا بفكرها الإسلامي الوسطي المعتدل، مركزها التنظيمي الجماعة الأم في مصر حيث فضيلة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمون الأستاذ الدكتور محمد بديع”.

وتبنى يوسف أسامة (@youssef2022120) وعدا من قيادة الجماعة أن “التطوير سيكون على كافة المُستويات ومجالات العمل المختلفة، بما يحقق تمتين ما تمتلكه الجماعة من قدرات وإمكانيات و يشارك فيه جيل المئوية الجديدة”.
وأشار سيف فاروق (@seif202212) إلى وعد آخر أن “أتعهد وإخواني أن نحافظ على ثوابت الجماعة وأصولها وأركانها من كل أشكال تغيير هُويتها ومحاولات تحويل مسارها”.
 

Facebook Comments