الفيوم .

شهدت قرية قصر الباسل التابعة لمركز اطسا بمحافظة الفيوم, تنظيم مسيرة بالحمير ساخرة من ترشيح عبد الفتاح السيسى قائد الانقلاب لمنصب رئيس الجمهورية .

انطلقت المسيرة عقب صلاة العصر واستمرت حتي قبيل المغرب ؛ بمشاركة المئات من رافضي الإنقلاب بالقريه والقري المجاورة , رفعوا خلالها وهم يستقلون الحمير الخاصه بهم اللافتات المناهضة للإنقلاب والساخره من قادته .

إستخدم المشاركون فيها عدد كبير من الحمير فى إشارة منهم إلى السخرية من قائد الانقلاب ، وطافت المسيرة شوارع القرية وسط هتافات منددة بترشيح قائد الانقلاب الذى تسبب فى مقتل واعتقال اكثر من 20 الف مصرى مستنكرين ما وصفوه بالجهل التى ظهر به اثناء حديثه مع اعلام العسكر مساء امس فى حوار وصفوه أطلقوا عليه " حوار السهوكه " , فى بداية حملته الانتخابية .

كما أعلن المشاركون عن مقاطعتهم لانتخابات الرئاسة واختيار سفاح لايعرف الا القتل والدماء مؤكدين أن الرئيس محمد مرسى هو الرئيس الشرعى للبلاد .

يذكر أن هذه المسيرة تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي نظمت اليوم الاثنين في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات أسبوع "زواج أمريكا من مصر باطل"، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة".

 

 

 

 

 

 

 

Facebook Comments