كتب- حسن الإسكندراني:

 

نرصد معكم الجديد من خلال "نشرة السوشيال ميديا"، وما تناقله النشطاء والسياسيون ورواد التواصل، اليوم السبت، فى شأن الأحداث الجارية، والتى تفاعل معها النشطاء والمتابعون.

 

حيث كشفت الدكتورة عالية المهدي – عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية سابقًا – عن محلوظة خطيرة بأحد مسلسلات رمضان.

 

وقالت في تدوينة عبر حسابها بـ"فيس بوك": "معظم الأبطال في مسلسل (رمضان كريم) مش صايمين في رمضان .. ده كمان عادي و الا توجه جديد؟".وأشارت إلى أن أحداث المسلسل من المفترض أنها تدور في الشهر الكريم ومع ذلك لا يصوم أبطاله في العمل ".

انتقدت المهدي – استخدام بعض الألفاظ في مسلسلات رمضان ،وقالت في تدوينة أخرى، "ملاحظة علي الماشي إن الألفاظ غير اللائقة و الشتائم زيادة شويتين في المسلسلات.. السنة دي".

 

وأبدت استغرابها من حصول برنامج رامز جلال على أعلى نسبة إعلانات ، قائلة: "كان فيه واحد إعلامي فاهم بيقوللي إن برنامج رامز جلال عنده أعلي نسبة إعلانات…. بجد الكلام ده؟ أنا مش بأتابعه خالص لكن سامعة إنه عامل مهازل كعادته".

 

ومازلنا مع مسلسلات رمضان ، حيث قال الكاتب الصحفى عامر عبد المنعم،الجواسيس خدم الصهاينة في القصور وأوكار الفن يتطاولون على الدين والتدين. مهمتهم تشويه هيئة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وزي أمهات المؤمنين.

 

اللحية والجلباب والعمامة تشير إلى صورة رسول الله، والنقاب كان زي أمهات المؤمنين.محاولة توظيف الحملة على جماعات سياسية لتشويه صورة المتدينين بشكل عام فعل إجرامي ضد العقيدة والعرف لا يقوم به إلا خونة لأمتهم وخارجين على دينهم.

 

وتابع: هذه المسلسلات التي تبث في الشهر الكريم تدل على أن أبو جهل لم يمت، وصدور بعضها من فضائيات المنتسبين لبلاد الحرمين (mbc) أمر في غاية الغرابة.الذين يتطاولون على الاسلام فجار مهما حاولوا التخفي.

 

أما د. علي القره داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ،فقال عبر صفحته الرسمية بالتواصل الإجتماعى" تويتر" : بعد أن دمّر داعش العراق وسوريا وسلمها على طبق من ذهب للمليشيات الشيعية،ها هو يفتح جبهة جديدة في جزر الفلبين فهجّروا 100 ألف مسلم من ديارهم!.

 

وأضاف فى تغريدة أخرى منفصلة، بأموال أهل السُنَّة تُشوه صورة أهل السُنَّة ! لمصلحة من هذا العبث المسمى #غرابيب_سود ؟!

 

وعرض النشطاء كاريكاتير أكدوا أنها الأسباب الحقيقية لكارثة "برج الأزاريطة  المائل" وهى الرشوة وفساد المحليات والإهمال.

 

في حين سخر الكاتب الصحفى سليم عزوز من تقرير صحيفة الوطن الموالية للانقلاب ، حيث قال عبر منشور بفيس بوك، سمك القرش في طابونة السيسي اسمه "بهلول".. والشفرة اسمها "عوكل".. والعسكريون يزفون بشرى لعموم شعب الطابونة بأن شفرة عوكل، فيها الأمان كشربة الخروع..عندما تتوكس الطابونة.

 

في حين دون الصحفى المتخصص علاء البحار، قال إن السعودية والإمارات تدمران العرب،السعودية الغبية بدلا من توحد الخليج أمام إيران ساقتها الإمارات لتفجير خلاف مع قطر.. وتسريبات سفير الإمارات في واشنطن حلقة من حلقات الصراع الذي سيتصاعد الفترة المقبلة السعودية رأس حربة تخريب الوطن العربي لصالح إيران والعدو الصهيوني.#يسقط_آل_سعود_وآل_زايد.

Facebook Comments