قتله العسكر بعد اليأس من ترويضه.. “التواصل” يتذكر عبدالله مرسي نجل الرئيس الشهيد

- ‎فيلن ننسى

في الذكرى الرابعة لاستشهاد عبدالله محمد مرسي الابن الأصغر للرئيس الشهيد محمد مرسي التي وافقت 4 سبتمبر 2019، تذكر رواد "التواصل" عبدالله الذي قتله العسكر بدم بارد لأنه كان أكثر أبناء الرئيس كلاما عن قتل العسكر له، ووعد ألا يسكت وقت اعتقال شقيقه أسامة، والذي كان السلاح الموجه إليهم.
 
وفي الذكرى كتب المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين أحمد عاصم عبر تويتر (@mbs_asem)، "قتلوه غدرا وخسة بعد أن استيأسوا من ترويضه ومنعه من كشف حقيقة اغتيال #الرئيس_الشهيد فارتقى ليلحق بأبيه شهيدا".
 
وأضاف "عاصم"، "إنه شهيد الشباب، #عبدالله_محمد_مرسي ، الذي تحل ذكرى استشهاده اليوم،  ستظل ذكراه خالدة بإذن ربه ، نسأل الله له ولأبيه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يقتص ممن قتلهما بعدله وقوته، والله أكبر ولله الحمد  ".
 
https://twitter.com/mbs_asem/status/1698674081845940303
 
وتحت عنوان عبدالله مرسي .. كان رجلا لا يقبل الضيم (رحمه الله)
 
قالت مؤسسة مرسي للديمقراطية (Morsi Foundation For Democracy): "أزعجهم نضاله وكفاحه في الدفاع عن والده فقتلوه، اليوم ذكرى استشهاد البطل #عبدالله_مرسي نجل الرئيس محمد مرسي والذي كان قبل استشهاده أكبر المدافعين عن والده الرئيس #محمد_مرسي .
 
https://twitter.com/morsidemocracy/status/1698615700711968992
 
أما الوزير السابق بحكومة الرئيس محمد مرسي يحيى حامد @yhamed فقال: "الذكرى الرابعة لاغتيال الأخ الحبيب عبد الله محمد مرسي ، اللهم عليك بمن قتله، اللهم ارحم عبد الله رحمة واسعة واجعله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وإنا لله وإنا إليه راجعون".
 
 
https://twitter.com/yhamed/status/1698700063491449276
 
وأضاف الإعلامي نور الدين عبد الحافظ @noureldinmoh، "٢٠١٩/٠٩/٠٤.. ٤ سنوات على اغتيال البطل عبد الله محمد مرسي.. #شمسك_لن_تغيب".
 
وتفاعل الناشطون مع تغريدة للإعلامي محمد جمال هلال نشرها عبر @gamal_helal وقال : "في مثل هذا اليوم فجعت برحيل أخي وحبيبي عبدالله #محمد_مرسي، كان آخر عهدي به قبل وفاته بقليل، كان رحمه الله يشعر بالغدر ولكنه اختار طريق أبيه رحمه الله، قضية #عبدالله_مرسي لن تسقط بالتقادم ويوما ما ستتحقق العدالة لأن وراء الحقيقة رجال لا يقبلون الضيم.".
 
 
https://twitter.com/gamal_helal/status/1698750053387554867
 
وقرأ عبر حسابه وعبر حساب مؤسسة مرسي للديمقراطية @morsidemocracy، بيان مؤسسة مرسي للديمقراطية في الذكرى الرابعة لاستشهاد عبد الله مرسي الابن الأصغر لرئيس مصر المدني المنتخب الرئيس الشهيد محمد مرسي رحمه الله والتي حمل فيها الانقلاب المسؤولية عن قتله لإسكات صوت الحق في الحديث عن استشهاد والده وأوضاع عائلته.
 
كتب حساب نحو الحرية @hureyaksa، "تمر بنا ذكرى استـشـهاد عبدالله نجل الدكتور مرسي، هذا الشاب الذي دفع حياته ثمنا لموقف بطولي أخذته عائلته بوجه الثورة المضادة والعسكر الذي اختطف مصر".
 
https://twitter.com/hureyaksa/status/1698796575005253820
 
وعلق حساب المجلس الثوري المصري (@ERC_egy) قائلا: "في ذكراه الرابعة، تذكروا كيف دفن الفتى #عبدالله_محمد_مرسي بليل وحيدا إلا بقلة من أهله وثلة من المؤمنين وبحضور أخيه الأسير، تماما كيوم أبيه، اللهم تقبل عبد الله وأبيه واختم لهم ولنا بخاتمة السعادة أجمعين، اللهم اجعل دماءهم لعنة على القتلة ومن ناصرهم أو أيدهم ولو بشطر كلمة".
 
 
وأعاد تيم المرابطون @morabetoooon نشر محتوى التغريدة فضلا عن تبني هاشتاج #عبدالله_مرسي و#الإخوان_المسلمين