تصدر هاشتاج  #مش_هنسيبكم_تخربوها مواقع التواصل الاجتماعي لكشف الدور الذي يقوم به السيسي وعصابة الانقلاب منذ يوليو 2013، وتعهد مغردون بأن تبقى الثورة حية في قلوب الأحرار، موضحين ملامح الدور التخريبي للعصابة، وآخره صفقة بأكثر من 70 مليار جنيه لشراء طائرات رافال فرنسية.
يقول حسام الشوربجي عبر "@HOSSAMSHORBAGY" : "كانت #بريطانيا مديونة لمصر وكان الجنيه يساوي 4 دولارات في عصر الملك فاروق، والآن أصبحنا مدينين لكل من هب ودب والدولار يزيد عن 16 جنيهًا.. كانت #مصر دولة تشمل #السودان وقطاع غزة والآن تنازلنا عن #تيران_وصنافير ومهددين بفقدان نهر النيل بسبب #سد_النهضة ..".
وأضاف حساب "الرئيس الشهيد مرسي" "@mezo1671": "#مش_هنسيبكم_تخربوها.. نريد ان نعيد وطننا الي مصارة الحقيقي فعلينا .. ثورة علي الخوف ونزعة من قلوبنا .. ثورة علي فرقتنا وإن توحدنا هو الأساس .. ثورة علي حب الذات .. والتجرد والعمل للوطن فقط".
وفي تغريدة تالية: "احتلت مصر منذ أكثر من ستين سنة من عسكر خان الوطن والشعب بوكالة غربية يهودية ومن وقتها وهو يذيق شعبها الفقر والمرض والعوز وفوقهم الجهل .. مصر الآن تنتظر شعبها الحر الواعي المدرك لما يحاك لها من مؤامرات .. حرروا مصر تعيشوا أحرار".
وأشار حساب "مصر القديمة" "@egyei70" إلى أن: "بيع ديون مصر لليهود وتملكهم من أصول مصر وإحكام قبضة الصهاينة والماسونية عليها واستكمالا لإغراقها في القروض استمرار الإغراق في الديون ولف حبل المشنقة حول رقاب مصر وشعبها قرض فرنسي لشراء طائرات رافال.اصحوا بقي الله يرضي #مش_هنسيبكم_تخربوها".
وعلقت وضوح " Eriel_224": "لا يغركم هذا الصمت لا تظنوا أن الشعب قد مات .. لا تعتقدوا أن أبناء مصر قد تركوها لكم ..فالثورة تتوقد في النفوس .. وستجد طريقها إلى الشارع يوما قريبا بإذن الله .. ذكروا الظالمين معنا .. بأن الثورة على خرابهم وفشلهم وطغيانهم قريبة بإذن الله.. شاركونا واكتبوا بكل عزم ..#مش_هنسيبكم_تخربوها".
وعن مثال لقوة الشعب أشار مصرى حر" @12zMohamed" إلى أن السفيه السيسي ".. لا يعلم أن سكان القاهرة وحدها أكثر من سكان دول الخليج مجتمعة وأن النيل ليس للشرب بل للزرع والحيوان وكل نواحي الحياة فلعنة الله على منافقين العصر كلاب أهل النار".


الرئيس المظلوم مرسي
https://twitter.com/Bright_hope64/status/1388931057332936705

الموت في مصر على كل الأشكال
https://twitter.com/Fatin_A0/status/1388967295142305803
 

Facebook Comments